تسجيل دخول MIU

زيارة المحاضرين السعوديين

استقبلت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة مولانا مالك إبراهيم مالانج الإسلامية الحكومية محاضراً سعودياً من إحدى جامعات الرياض، وهو الأستاذ يحيى الجعفري، الحاصل على درجة الماجستير، والذي كان سابقاً محاضراً زائراً في برنامج الدراسات العليا بالجامعة. وكان الهدف من زيارته الاطلاع على تطورات الجامعة، ولا سيما كلية الطب والعلوم الصحية، التي لم تكن قد تأسست بعد وقت عمله كمحاضر زائر. وخلال الحوار معه، تم التوصل إلى فرص للتعاون مع الجامعات التي تضم كليات طب في المملكة العربية السعودية، نظراً لأن تخصص طب الحج هو التخصص الرئيسي في كلية الطب والعلوم الصحية. لذا، فإن التعاون مع الحكومة السعودية، وخاصة كلية الطب، ضروري، وقد وافق الأستاذ على ذلك.

أخبار ذات صلة